جازي تطلق حملتها التضامنية الرمضانية بالشراكة مع الهلال الأحمر والكشافة الإسلامية الجزائرية

Mar 11, 2024 - 17:05
 0  118
جازي تطلق حملتها التضامنية الرمضانية بالشراكة مع الهلال الأحمر  والكشافة الإسلامية الجزائرية

تعلن جازي، الشركة المواطنة بامتياز، عن إطلاق حملتها التضامنية لشهر رمضان 2024، تعزيزا لدعمها والتزامها تجاه العائلات المحتاجة خلال الشهر الفضيل.

  بدأت الحملة التضامنية لهذه السنة بمبادرة “امشي من أجل البسمة” عبر تطبيق "جازي آب"، التي منحت المشتركين فرصة ممارسة المشي والفوز بارصدة انترنت في نفس الوقت، وتمكينهم بعد ذلك من تحويل هذه الارصدة المتراكمة إلى تبرعات لشراء المواد الغذائية لفائدة العائلات المحتاجة خلال شهر رمضان، وبالتالي المساهمة الملموسة والفعلية في هذه الحملة. انطلقت هذه العملية في منتصف فيفري الماضي، ولاقت مشاركة معتبرة الى غاية اختتامها في 6 مارس الجاري أي قبل أيام قليلة من بداية الشهر الكريم. وتمت عملية توزيع المواد الغذائية بالشراكة مع الهلال الأحمر الجزائري وهو امتداد طبيعي لهذه المبادرة التي تهدف إلى توسيع عمليات التضامن لتشمل أكبر عدد من الأسر المحرومة وزيادة الأثر الإيجابي لحملة "امشي من أجل البسمة".

وبالإضافة إلى توزيع القفف على الأسر المحرومة، تعمل جازي على توسيع حملة التضامن من خلال تجديد شراكتها مع الكشافة الإسلامية الجزائرية للتنسيق والتعاون على افتتاح مطاعم الرحمة في عدة ولايات عبر ربوع الوطن، حيث تقدم هذه المطاعم وجبات مجانية للمحتاجين وعابري السبيل طوال شهر الصيام.

 من خلال هذه النشاطات، تؤكد جازي من جديد بعدها الاجتماعي ورغبتها في المساهمة في جهود التضامن الوطني كلما اتيحت لها الفرصة. كما تلتزم جازي بدعم العائلات المحتاجة وتوفير ما أمكن من الراحة لها تعزيزا لقيم التعاون والأخوة داخل المجتمع الجزائري.

What's Your Reaction?

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow