سامسونج تفتتح صالة عرض للتكنولوجيا الفائقة   في تيزي وزو وتوقع شراكة معSociété Générale

Jun 8, 2024 - 21:01
 0  119
سامسونج تفتتح صالة عرض للتكنولوجيا الفائقة   في تيزي وزو وتوقع شراكة معSociété Générale


عصر تكنولوجي جديد وحلول ائتمانية في متناول الجميع
يسر شركة سامسونج أن تعلن عن افتتاح صالة عرضها الجديدة في تيزي وزو. وقد تم تصميم هذه المساحة الجديدة والحديثة والمبتكرة لتوفر للعملاء تجربة فريدة من نوعها، مما يسمح لهم باكتشاف مجموعة منتجات سامسونج بأكملها والتفاعل معها.
تعتبر صالة العرض الجديدة هذه أكثر من مجرد مساحة مبيعات بسيطة. إنه مركز تجربة حقيقي، حيث يسمح للزوار باستكشاف أحدث ابتكارات سامسونج في بيئة تفاعلية. بدءًا من تلفزيونات QLED فائقة الوضوح وحتى الأجهزة المنزلية الذكية، بما في ذلك أحدث جيل من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. تقدم صالة العرض مجموعة كاملة من التقنيات المتطورة التي طورتها سامسونج.
تلتزم سامسونج بتوفير تجربة تسوق استثنائية لعملائها. وقد تم تصميم صالة عرض تيزي وزو لتعكس هذا الالتزام، مع مساحات مصممة بعناية لكل فئة من فئات المنتجات، وعروض حية ومستشارين خبراء متاحين لتوجيه وإعلام الزوار. سيتمكن العملاء من اختبار المنتجات والحصول على نصائح شخصية من أجل اختيار الحلول التي تلبي احتياجاتهم على أفضل وجه.
إن افتتاح صالة العرض هذه في تيزي وزو يدل على رغبة سامسونج في تعزيز حضورها في الجزائر والمساهمة في التنمية الاقتصادية المحلية. ومن خلال خلق فرص عمل جديدة وتوفير الوصول المباشر إلى التقنيات المتطورة، ترغب سامسونج في المشاركة بنشاط في ديناميكية منطقة تيزي وزو.
وبالإضافة إلى ذلك، اغتنمت سامسونج الفرصة للإعلان عن توقيع اتفاقية مع بنك Société Générale لتقديم حلول القرض الاستهلاكي. ويهدف هذا التعاون إلى تسهيل الوصول إلى منتجات سامسونج لعدد أكبر من العملاء، مما يسمح لهم بتمويل مشترياتهم بطريقة مرنة ومفيدة. وبفضل هذه الشراكة، سيتمكن العملاء من الاستفادة من شروط التمويل الجذابة، مما يجعل التقنيات المتطورة في متناول الجميع.

What's Your Reaction?

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow