سامسونغ الجزائر: خدمة ما بعد البيع مبتكرة   لتوفير تجربة مثالية للعملاء

Apr 22, 2024 - 10:08
 0  96
سامسونغ الجزائر: خدمة ما بعد البيع مبتكرة   لتوفير تجربة مثالية للعملاء

تواصل سامسونغ، الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا، من خلال المكتب الخاص بها في الجزائر، الابتكار لتقدم لعملائها تجربة شراء استثنائية، مع التركيز بشكل خاص على جودة خدمات ما بعد البيع. وقد أعلنت الشركة مؤخرًا عن العديد من التحديثات الرئيسية التي تهدف إلى تحسين مساعدة عملائها في الجزائر. وتعكس هذه الإجراءات الجديدة التزام سامسونغ المستمر بتقديم تجربة استثنائية للعملاء وتوقع الاحتياجات المتنوعة لقاعدة عملائها.

تحديث وتبسيط الرقم الأخضر 

في إطار عملية التبسيط وتسهيل الوصول، أعادت سامسونغ تصميم رقمها المجاني في الجزائر، والذي أصبح الآن 0800100001. ويهدف هذا التغيير إلى تسهيل التواصل مع عملائها وتبسيط عملية الاتصال للحصول على مساعدة سريعة وفعالة.

شراكة إستراتيجية مع Webhelp

تعمل سامسونغ على ترسيخ التزامها بالتميز في خدمة العملاء من خلال شراكة استراتيجية مع Webhelp، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الاستعانة بمصادر خارجية والخدمات المتعلقة بإدارة تجربة العملاء. تعد الشركة أحد أهم الفاعلين الرئيسيين المتخصصين في تقديم حلول مبتكرة لتحسين العلاقات مع العملاء وإدارة العمليات التجارية وكذا التحول الرقمي.

كما يعزز هذا التعاون بين سامسونغ وWebhelp قدرات خدمة ما بعد البيع في الجزائر، مما يسمح بإدارة أكثر كفاءة لطلبات العملاء ويضمن استجابات سريعة ومهنية.

الترويج لخدمات ما بعد البيع من سامسونغ:

نقدم خدمة منزلية لجميع منتجاتنا، باستثناء أجهزة التلفزيون مقاس 43 بوصة وأكبر، وكذا المكانس الكهربائية وأفران الميكروويف. ويمكن للزبون أخذ هذه المنتجات إلى أقرب مركز خدمة سامسونغ.

دعم العملاء على الواتساب

للتكيف مع عادات الاتصال الحديثة، تقدم سامسونغ دعمًا مباشرًا للعملاء عبر تطبيق WhatsApp، ويمكن الوصول إليه على الرقم المخصص: 0557010110. ويتيح هذا الحل للعملاء طرح الأسئلة وحل المشكلات وتلقي النصائح، كل ذلك عبر منصة المراسلة الشهيرة. ومن الآن فصاعدًا، يمكن للعملاء التواصل في الوقت الفعلي مع وكيلنا، وتزويدهم بأي مستند أو مقطع فيديو ذو صلة للحصول على المساعدة المثالية، سواء عبر الإنترنت أو شخصيًا."

الإدارة عن بعد عبر الدعم المرئي، أداة تشخيصية فورية بدون لمس

يسمح نظام الإدارة عن بعد الخاص بنا بالوصول إلى أجهزة العملاء عبر الإنترنت لحل أي مشكلة برمجية لا تتطلب تدخل مهندس، وبالتالي تبسيط حياة الزبون من خلال السماح له بتجنب التنقل.

توفر خدمة الدعم المرئي للزبائن ، وهي ميزة جديدة رئيسية ومبتكرة من سامسونغ، فرصة الحصول على تشخيص بصري لمنتجاتهم في الوقت الذي يناسبهم. وتتوفر هذه الميزة حاليًا لأجهزة تلفزيون سامسونغ والأجهزة المنزلية الرقمية، وتضمن دعمًا شخصيًا وسريعًا عن بعد.

تأتي الخدمة الجديدة سهلة الاستخدام وبديهية، وعندما يطلب العميل خدمة المساعدة الافتراضية، يرسل له خبير منتجات سامسونغ رابط URL عبر الرسائل القصيرة، والذي ينقله مباشرة إلى عملية ترخيص المساعدة المرئية، دون الحاجة إلى تنزيل تطبيق منفصل.

وبمجرد منح إذن المساعدة الافتراضية، يمكن لوكيل الدعم تحليل المنتج كما يظهر مباشرة من خلال كاميرا العميل. كما يتيح ذلك لخبير المنتج تقييم الموقف ومطالبة العميل بمزيد من المعلومات وتوجيهه من خلال اقتراح إجراءات معينة.

خدمة ما بعد البيع للصم البكم : تم إطلاقها في الجزائر عام 2022، وقد أثبتت سامسونغ التزامها بالشمول من خلال إطلاق خدمة ما بعد البيع مخصصة بنسبة 100٪ للصم والذين يعانون من ضعف السمع. ويمكن لهذه الفئة تلقي النصائح في الوقت الفعلي، بغض النظر عن مكان تواجد العميل، من خلال مساعد مترجم لغة الإشارة عبر مكالمات الفيديو، وذلك من خلال الوصول إلى قسم "لغة الإشارة" المتوفر على موقع samsung.com.

ويمكن لأي شخص يرغب في الوصول إلى هذه الخدمة الذهاب إلى الموقع https://www.samsung.com/n_africa/ وقسم "لغة الإشارة" أو مباشرة من خلال الرابط: https://www.samsung.com /n_africa/sign- لغة/

الدردشة الحية والحضور وطنيا
تقدم سامسونغ أيضًا خدمة الدردشة المباشرة على منصتها، مما يسمح بالدعم الفوري. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعميل إجراء مكالمة مباشرة عبر الموقع الإلكتروني www.samsung.com/n-africa

نعمل حاليًا في 42 مدينة ونخطط لتوسيع تغطية شبكة خدماتنا إلى 52 مدينة بحلول نهاية العام الحالي.
ومع ذلك، تمثل هذه المبادرات علامة بارزة في التزام سامسونغ بالتميز في خدمة العملاء في الجزائر. من خلال إعادة اختراع خدمة ما بعد البيع وبحلول حديثة يسهل الوصول إليها وتتكيف مع الاحتياجات المختلفة، تعزز سامسونغ مكانتها كشركة رائدة في مجال الابتكار التكنولوجي وخدمة العملاء عالية الجودة.

What's Your Reaction?

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow