في شراكة تاريخية بين "إل جي الكترونيكس الجزائر" وِ آبل :: Apple MUSIC متوفر الآن على تلفزيونات "إل جي" في الجزائر

May 29, 2024 - 18:30
 0  234
في شراكة تاريخية بين "إل جي الكترونيكس الجزائر" وِ آبل :: Apple MUSIC متوفر الآن على تلفزيونات "إل جي" في الجزائر

 تفخر شركة "إل جي الكترونيكس الجزائر" وشركة Apple بالإعلان عن تعاون تاريخي بإدماج تطبيق Apple Music في تلفزيونات "إل جي" التي تعمل بنظام التشغيل webOS 4.0 أو بالأنظمة المحدثة مستقبلا في الجزائر. هذا التكامل يتيح للمستخدمين الاستمتاع بالموسيقى بتقنية Dolby Atmos، وبالتالي إثراء التجربة السمعية البصرية الاستثنائية التي تقدمها "إل جي" منذ عام 2018.

ثلاثة أشهر من Apple Music مجانًا للاحتفال بهذه الشراكة

واحتفالًا بهذا الإنجاز الرائع، تقدم "إل جي" خدمة Apple Music مجانًا لمدة ثلاثة أشهر لمستخدمي تلفزيون "إل جي" الذكي في الجزائر. هذا العرض متاح للمشتركين الجدد على أجهزة تلفزيون "إل جي" الذكية المتوافقة (موديلات 2018 والإصدارات الأحدث) التي تعمل بنظام التشغيل webOS 4.0 أو الإصدارات الحديثة. كما يمكن تفعيل النسخة التجريبية المجانية لمدة ثلاثة أشهر عبر تطبيق Apple Music على أجهزة "إل جي" المعتمدة، من 30 أفريل 2024 إلى 30 أفريل 2025.

تجربة موسيقية استثنائية مع Apple Music في Spatial Audio

تعد تلفزيونات "إل جي" أول من يدعم Apple Music في Spatial Audio مع Dolby Atmos، مما يوفر تجربة موسيقية غامرة مع صوت محيطي متميز. تعمل هذه التقنية على تنويم المستمعين بصوت آسر، مما يرفع مستوى الاستمتاع بالصوت إلى آفاق جديدة.


Apple Music: مكتبة موسيقى واسعة بدون إعلانات

Apple Music هي خدمة بث بدون إعلانات مع مكتبة واسعة للمشتركين للاستماع إلى أكثر من 100 مليون أغنية و30000 قائمة تشغيل منسقة بخبرة.
ولتفعيل هذا العرض، يجب على المستخدمين تحديث تلفزيون "إل جي" الخاص بهم إلى أحدث إصدار من webOS وتنزيل تطبيق Apple Music. وبعد ذلك، ما عليك سوى فتح تطبيق Apple Music على تلفزيون "إل جي" المتوافق لتفعيل الاشتراك المجاني لمدة ثلاثة أشهر واكتشاف مكتبة موسيقى عالمية بجودة صوت استثنائية.

What's Your Reaction?

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow