LG الجزائر تقدم عرضها الاستثنائي للعرسان في معرض الزواج 2024

Jun 3, 2024 - 08:58
 0  212
 LG الجزائر تقدم عرضها الاستثنائي للعرسان في معرض الزواج 2024

 تشارك شركة "ال جي الكترونيكس الجزائر" للمرة الثانية في الطبعة الثانية عشرة لصالون الزواج الذي ينظم في الفترة من 31 ماي إلى 6 جوان 2024 في قصر المعارض بالصنوبر البحري بالجزائر العاصمة. وباعتبارها الراعي الرسمي لهذا الحدث المخصص للمقبلين على للزواج، تقدم "ال جي" عرضًا حصريًا مصممًا خصيصًا لهذه المناسبة الفريدة.
ومساهمة منها في الاحتفال بدخول هذه المرحلة الجديدة من حياتكم، تقدم "ال جي" باقة استثنائية تشمل تلفزيون LG UHD مقاس 50 بوصة وثلاجة مع حجرة تجميد علوية وغسالة Vivace بسعة 10.5 كغ. كل هذه التشكيلة يتم عرضها بسعر استثنائي حدد ب 270.000 دج بدلا من 337.000 دج، مما يوفر فرصة فريدة لاقتناء الأجهزة الكهرومنزلية المتطورة وباسعار مناسبة.
هذا وستكون "ال جي الجزائر" حاضرة بجناح بمساحة 30 مترًا مربعًا في Pavilion U، أين سيتم توزيع قسيمات على زوار المعرض. ويمكن استخدام هذه القسيمات في صالات عرض "ال جي"، مما يتيح للعملاء تجربة مجموعتنا الكاملة من المنتجات عالية الجودة والعروض الترويجية الجذابة. كما ستتاح للزوار فرصة اكتشاف أحدث التطورات التكنولوجية التي تقدمها "إل جي"، بدءًا من أجهزة التلفزيون ذات الأداء الاستثنائي إلى الأجهزة الكهرومنزلية الاستثنائية ، بما في ذلك حلول تكييف الهواء المتقدمة.

What's Your Reaction?

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow